• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ملخص الغيابات وأحوال المصابين في ريال مدريد واتليتكو مدريد

hihi2-2

يوم واحد بات يفصلنا عن نهائي دوري أبطال أوروبا المنتظر بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ملعب النور بلشبونة ، والاستعدادات بين الفريقين متواصلة من أجل هذا النهائي الكبير وأعين كلا منهما على الفوز والتتويج باللقب الغالي .

ولكن مايؤرق الفريقين الغيابات والاصابات ، حيث الشكوك تحوم حول غياب أكثر من نجم من الفريقين عن هذا النهائي ، وسنعرض لكم في التقرير التالي ملخص الغيابات وأحوال المصابين في الفريقين .

أولا أتلتيكو مدريد :

جميع اللاعبين جاهزين للمشاركة في المباراة بنسبة 100% عدا دييغو كوستا وأردا توران اللذان لاتزالا تحوم حولهما الشكوك ، فرغم أن كوستا عاد يوم آمس وتدرب مع الفريق بعد عودته من صربيا إلا أنه ليس من المؤكد بعد تواجده ونسبة مشاركته 50% ، وأردا توران بعد سفره إلى تركيا عاد إلى الفريق وهناك تفاؤل بمشاركته في النهائي وفرصه أكبر من فرص كوستا .

ثانيا ريال مدريد :

ألونسو مؤكد غيابه بسبب الايقاف ، وكريستيانو بنسبة كبيرة جدا سيشارك خاصة أن حالته تطورت كثيرا ، لايمكن القول أنه جاهز بنسبة 100% ولكن بامكاننا القول أنه جاهز بنسبة 70% وبات من المؤكد مشاركته .

ولكن الأمر معقد مع بيبي الذي  نسبة مشاركته أقل بكثير من نسبة غيابه ، فاللاعب لايزال بعيد عن التدرب مع المجموعة وأنشيلوتي قد لايلجأ لمبدأ المغامرة خاصة أن مباراة كهذه الخطأ فيها ممنوع واشراك لاعب غير جاهز مخاطرة كبيرة قد لايُحمد عقباها ، وبالنظر لتوفر البديل فاران فإنه من المحتمل مشاركة فاران أساسي .

hihi2-1

وبالنسبة لبينزيما فالأمور ايجابية كثيرة معه واللاعب يثق بمشاركته في النهائي خاصة بعد عودته للتدرب على العشب ، وسوف يخضع لاختبار جديد اليوم للاطمئنان بشكل أكبر من جاهزيته للمشاركة في النهائي .

 

 

 

ريهام محمد – هاي كورة

 



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024