• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إيسيان : قوة غانا في عمق الفريق

ايسيان

عندما تتجه أنظار العالم إلى كأس العالم الشهر المقبل، سيكون مايكل إيسيان على موعد مع الظهور الثاني له في البطولة الكروية الأهم على الإطلاق. ولكن إشارات استفهام عديدة تحوم حول لاعب خط وسط إي سي ميلان. فرغم أنه يعتبر خياراً دائماً لكتيبة النجوم السمراء عندما تسمح صحته ويكون متوافراً، إلا أنه عانى من سلسلة من الإصابات وهو ما قلل حجم مشاركاته الكروية على مدى السنوات الماضية. ومع بلوغه الحادية والثلاثين، أصبحت نهاية المشوار داخل المستطيل الأخضر تلوح في الأفق.

وقال “الكتيبة المتوجهة إلى هذه البطولة هي أفضل ما يمكن لغانا أن تقدمه، ومستوى عمق الفريق جيد جداً، وبخاصة في خط الوسط. لدينا خيارات متعددة في معظم المراكز، وهو ما يشكل عاملاً إيجابياً إضافياً لأي فريق.”

وأضاف قائلاً “هدفنا الأول هو تجاوز مرحلة المجموعات إلى الدور الثاني، ومن ثم التعامل مع المباريات واحدة تلو الأخرى. ومن يعلم؟ نحن قادرون بالتأكيد على تقديم أداء أفضل وبلوغ نصف النهائي، وحتى النهائي. كل شيء ممكن الحدوث، إلا أننا واقعيون بما فيه الكفاية ولا نريد وضع أهداف عالية منذ البداية. حالما نحقق الهدف الأول ببلوغ الدور الثاني، سنرى المدى الذي يمكن أن نصل إليه في المنافسات. ستكون بدون شك رحلة ممتعة نتطلع لخوضها.”

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024