• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : تعرف على تفاصيل ماقاله شتيغن في المؤتمر الصحفي

 

hihi2-3

قدم نادي برشلونة الأسباني اليوم حارس مرماه الجديد تير شتيغن الذي أعلن عن انتقاله إلى صفوفه قادما من بوروسيا مونشنغلادباخ .

وووقع شتيغن على عقد مع برشلونة مدته خمسة مواسم سينتهي في يونيو 2019 ، وسنعرض لكم في هذا الموضوع تفاصيل ماجاء في مؤتمر تقديم اللاعب  .

في البداية رحب أندوني زوبيزاريتا بشتيغن وبقدومه إلى برشلونة والتقطت الصور للاعب في المؤتمر الصحفي وهو يمسك قميص النادي .

hihi2-5

وقال شتيغن في البداية ” إنه لشيء مهم بالنسبة لي أن أتحدث بالأسبانية ، وسأحاول أن أبدأ المؤتمر بالحديث بالأسبانية ، شكرا جزيلا على هذا الاستقبال الحار ، أنا سعيد كثيرا أن أكون هنا وأتمنى أن أنجح مع البرسا ، فيسكا البرسا ” .

وأضاف ” أنا سعيد بالتواجد في هذا النادي العريق ، ولم أتردد للحظة في القدوم إليه ” .

 hihi2-2

من جانبه قال زوبيزاريتا ” شتيغن هو الحارس الذي يلعب بقدميه بشكل جيد ، وهو حاسم وسريع جدا ، ويتواصل مع الدفاع وأعتقد أنه الرجل الذي نحتاجه ، ونحن سعداء بقدومه إلى قلعة برشلونة ، ولم يكن هناك أي تردد اطلاقا في التعاقد معه ” .

وواصل شتيغن حديثه قائلا ” إنه لشعور خاص لي أن أتواجد في الليغا ، وأنا مستعد لهذا التحدي وأتمنى أن أوفق في هذه المهمة الجديدة ” .

وأضاف ” برشلونة واحد من أفضل الأندية في العالم ، وفرصة مثل هذه لن تأتيك كل يوم “.

وأشار شتيغن أن أوليفر كان هو حارسه المفضل وأنه يتمنى أن يكون مثله ، كما أثنى على فالديس حارس مرمى برشلونة السابق كما أكد أن أهم شيء هو حماية مرمى البرسا وتمنى أن يحقق الألقاب مع الفريق .

وعن عقوبة الفيفا أكد شتيغن أنه كان على تواصل دائم هو ووكيل أعماله مع برشلونة ومن حسن حظه أن الأمور سارت على مايُرام .

وعن سبب اختياره لبرشلونة أشار شتيغن أنه اختار برشلونة لانه كان الخيار الأفضل بالنسبة له وأنه ناد مذهل ولديه تقليد خاص .

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024