• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نجم أتلتيكو يفتح النار على راموس ويؤكد أنهم لن يخدعوا بحيلته ..!

hihi2-1

هناك من يحاول أن يستخدم لعبة التصريحات قبيل المباريات الهامة من أجل أن يخدع الخصم ويُحاول أن يعطيه الثقة في نفسه وأنه الأفضل والأقرب للفوز وأنهم لايملكون حظوظا وافرة مثلهم من أجل أن يقع المنافس في المصيدة مثلما يفعل مورينيو كثيرا مع خصومه ويجعلهم يغترون في أنفسهم ثم يجهز عليهم بعد ذلك .

وقد حاول راموس مدافع ريال مدريد أن يلعب هذه اللعبة على أتلتيكو ولكن خوانفران أحد أبرز نجوم أتلتيكو كشفه ورد عليه بأن هذا لن يحدث وأنهم لن يخدعوا بهذه الحيلة .

ويردد الكثير في الأونة الأخيرة أن أتلتيكو مدريد هو الفريق الأقرب للفوز باللقب وبالتأكيد عندما تكون أغلب الترشيحات في صالح فريق ما فإنها تنقلب ضده عندما تلعب المباراة على أرض الملعب .

لذلك قال خوانفران تعليقا على تصريح راموس الذي أشار فيه إلى أن أتلتيكو هو المفضل قال ” أنا مندهش من سيرجيو راموس وماقاله يوم آمس ، فهو يحاول أن يخدعنا  ، لا شك بأنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم ، و لقد تقاسمت غرفة خلع الملابس معه و لي علاقة كبيرة  معه، ولكن لا أعتقد أن ما قاله صحيح فهم يريدون منا  أن نفكر بأننا الأفضل ، ولكن هذا لن يحدث ” .

واستند بكلامه على ماحصل في نهائي الكأس العام الماضي عندما كان الجميع يرشح الريال خاصة أن النهائي في البيرنابيو ولكن أتلتيكو هو من فاز وقال ” في النهائي بدا ريال مدريد وكأنه الفريق الأفضل والمفضل ( للفوز ولكن نحن من فزنا ) ، ونحن نفس هذا الفريق الذي لعب هذا النهائي ولكننا تطورنا كثيرا ، ونأمل أن نقرر كل شيء كما في هذا النهائي ، ونأمل أن نحصل على نفس النتيجة ” .

 

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024