• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتي : أنا لست متفائلا ولا متشائما وهناك لاعبين فقط هما من تحوم حولهما الشكوك ..!

hihi2-1

كان الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد آخر عضو من الفريق الملكي في اليوم المفتوح الذي يقيمه الاتحاد الأوروبي لفريقي نهائي دوري الأبطال الذي سيقام السبت القادم في ملعب النور بلشبونة .

وفي البداية قال أنشيلوتي “لا توجد أسرار لهذه المباراة ،  كلا الفريقان معروفان جيدا ، وسوف تكون مباراة متوازنة  ، وللفوز في هذا اللقاء يجب أن نبذل جهدا كبيرا و أن يدعمنا المشجعين مثلما دعمونا ضد برشلونة في نهائي الكأس وضد بايرن ميونيخ  في نصف النهائي ” .

وعن بيبي و بنزيمة قال : “هناك فقط اثنين من اللاعبين الذين لديهم شكوك حول اللعب وهما بينزيما وبيبي ، و أنا لست متفائلا ولا متشائما . حاليا ليس بامكانهما اللعب ، وسوف نتخذ قرارا في نهاية المطاف ، واذا لم يتمكن بيبي من التعافي قد يلعب فاران في مكانه ” .

وعن مشاعره حول هذا النهائي قال  ” أنا فخور للعب هذا النهائي مع ريال مدريد ، وأنا سعيد ولا أشعر بالضغط ، وسعيد لمجرد أن البطولة في هذا الوقت. وكان العمل الذي نقوم به في دوري ابطال اوروبا جيدا . الفريق في المنافسة قام بعمل جيد. كما قلت من قبل فالهدف كان  الوصول إلى النهائي ” .

وأضاف ” لقد كنت محظوظا بلعب العديد من النهائيات ، هذا هو النهائي السابع الذي سأخوضه وسوف أبذل قصارى جهدي فيه ” .

وعن كوستا وأردا المتوقع غيابهما عن أتلتيكو قال ” أنا أتكلم الحقيقة ، هما لاعبين مهمين لكن القوة تكمن في أتلتيكو ولعبه الجماعي ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024