• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خبر سار لعشاق برشلونة : يايا توريه سيعود للنادي الكاتلوني ..!

hihi2-1

من أكثر اللاعبين الذين حزن جمهور برشلونة على رحيله هو الايفواري يايا توريه لأن الفريق تأثر بشكل كبير جدا منذ رحيله ، فتوريه كان بمثابة اللاعب الجوكر في برشلونة ، حيث كان يستطيع اللعب في ثلاثة مراكز مختلفة ( لاعب وسط ارتكاز ، مدافع ، صانع ألعاب ) ، ولكن وفقا للحف البريطانية فإن النجم الإيفواري قد يعود لبرشلونة هذا الصيف حيث يشعر بأن نادي مانشستر سيتي لم يحترمه في الأونة الأخيرة حسبما صرح وكيل أعماله سيلوك .

حيث يقول وكيل لاعب خط الوسط أن توريه  يرغب في الاقلاع عن مانشستر سيتي نظرا لأن النادي تجاهل عيد ميلاده ولم يتمنى له السعادة رغم أنه تزامن مع الاحتفال بلقب الدوري الانجليزي وأنه لايشعر بتقدير كامل من الفريق لذلك يفكر في الرحيل .

وقال “هناك إمكانية كبيرة لرحيل توريه هذا الصيف ، إنه مستاء جدا . ما حدث في عيد ميلاده يعني أن النادي غير مهتم به ” .

وأضاف ” بامكانهم أن يقولوا ما يريدون ، ” أوه نحبه  ولكن نسينا “. نسيتم؟  يايا ؟ اللاعب الذي ساعدكم مرتين أنم تكونوا بطل الدوري الممتاز ؟ الرجل الذي ساعدكم على الفوز بكأس الاتحاد الانجليزي والدوري ؟ ” .

hihi2-3

وتابع ” في فريق عادي ستجد الزملاء والنادي يقدمون لك التمنيات الطيبة على الأقل . ولكن عند الفوز باللقب و بعد ذلك بيومين كان لديك حفلة كبيرة للاحتفال باللقب ولا أحد يأتي إلى يايا ويقول له عيد ميلاد سعيد ، ماذا يريدون أكثر ؟ ” .

وأضاف ‘إذا كان لاعب مثل يايا ذهب الى ليفربول وفاز بـ الدوري لأول مرة منذ 24 عاما ، سيصبح يايا عند ليفربول كالإله ، ولكن في السيتي يايا ليس بطلا ، فهو مستاء جدا ، وبدأ يفكر في ترك النادي ، فالمال ليس كل شيء ، فهو قد يذهب إلى ناد آخر وبمال أقل ، وإذا كانوا يعتقدون انهم يمكنهم شراء كل شيء، فهم مخطئون ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024