• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نجم أتلتيكو يعطي درسا للاعبي برشلونة

hihi2-1

قد لاتكون الأفضل في العالم ولكن عشقك وحبك للقميص الذي تلعب له وتفانيك من أجل الفريق كل هذا قد يجعلك أفضل ممن هم الأفضل في العالم .

وقد أعطى أحد أبرز نجوم أتلتيكو هذا الموسم جابي درسا للاعبي برشلونة بعد تصريحه قبل قليل في احتفالات أتلتيكو بالليغا حيث قال ” انها جائزة للعمل والتضحية وحب الألوان ، تلك الأشياء التي لايتم شرائها ” .

وأضاف “شكرا لكم جميعا إنه لشرف لي أن أكون هنا، وأن أتقاسم غرفة خلع الملابس مع هؤلاء الناس ، فلقب الليغا جائزة لما حققناه ، جائزة العمل والتضحية، وحب الألوان التي لا يتم شرائها ، فقط حققنا هذا بسبب ذلك  “.

ولعل لا أحد يغفل أن مافعله لاعبو برشلونة هذا الموسم وتخاذلهم الكبير في آخر ردهات الموسم يؤكد إلى أن هؤلاء اللاعبين لم يعشقوا ألوان الفريق بحق ولم يضحوا من أجل النادي الذي أعطاهم الكثير وأبرز مايدل على ذلك ردود أفعالهم عقب خسارة الليغا ولعل بارترا المستثنى الوحيد منن ذلك .. فليتعلموا من جابي ولماذا وصل أتلتيكو لهذه المكانة رغم أنه قياسا بما يملكه ومايملكه برشلونة لرجحت كفة برشلونة ولكن كل هذا لايساوي أمام الروح والقتالية الكبيرة التي يمتلكها أتلتيكو ومدربه الأفضل سيميوني .

 

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024