• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أرقام ميسي تتحطم أمام أقدام كريستيانو ..!

hihi2-1

لم يكن تتويج البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بلقب اللاعب الأفضل في العالم في 2013 من فراغ ، فكل ماقدمه اللاعب منذ بداية هذا الموسم وبعيدا عن أي انتماءات فإنه يجبرك على القول بأنه بالفعل استحق لقب اللاعب الأفضل وأنه تفوق بامتياز على منافسه ليونيل ميسي منذ بداية الموسم وحتى نهايته .

وقد نجح كريستيانو في استغلال حالة ميسي المتراجعة رغم أن الاصابة وقفت في طريقة في المباريات الأخيرة في الموسم إلا أنه استغل بنجاح تراجع ميسي وحطم أرقام النجم الأرجنتيني التي صارت سرابا تحت أقدامه .

فقد حسم النجم البرتغالي بشكل رسمي لقب الحذاء الذهبي لصالحه مناصفة مع سواريز وعادل بذلك رقم ميسي القياسي ، كما أنه حطم رقم ميسي القياسي هذا الموسم في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد بدوري الأبطال ، كما أنه عادل ميسي في عدد مرات تتويجه بلقب هداف الدوري سواء في انجلترا أو في أسبانيا .

وليس هذا فقط بل إن كريستيانو تفوق على ميسي في فاعليته التهديفية في دوري الأبطال في السنوات الأخيرة حيث يسجل بمعدل يفوق الهدف في كل مباراة ..كما أنه تفوق أيضا على ميسي في عدد أهدافه المسجلة هذا الموسم ليؤكد بذلك النجم البرتغالي أن من صوت له لم يخطيء وأنه بالفعل استحق عن جدارة لقب اللاعب الأفضل وأنه على مدار هذا الموسم كان أفضل بكثير من منافسه الذي بدا كالتائه في مباريات برشلونة في الأسابيع الأخيرة  .

 

 

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024