• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ويمبلي يستضيف نهائئ الكأس بين الارسنال وهال سيتي

hihi2-1

يستضيف ملعب ويملبي التاريخي مساء السبت في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة نهائي كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم عندما يواجه نادي الارسنال نظيره هال سيتي .

يدخل النادي اللندني اللقاء لانهاء مشواره في عام 2013/2014 بلقب محلي بعد ان خرج في كل المسابقات الثلاث خاليا الوفاض اذ خرج من مسابقة دوري ابطال اوروبا امام حامل اللقب نادي بايرن ميونخ وحلوله في المركز الرابع في الدوري الانجليزي الممتاز وتأهله الى تصفيات دوري ابطال اوروبا للموسم المقبل ، كما خرج من كأس رابطة المحترفين امام تشيلسي بهدفين مقابل هدف في دور الستة عشر .

ويأتي الارسنال بعد الفوز في الجولة الاخيرة من البريميرليغ امام نادي نوريتش سيتي بهدفين مقابل لاشيء ، كما وصل الغانرز الى هذا الدور بعد تخطيه نادي ويغان في دور النصف نهائي بفضل ركلات الجزاء بعد التعادل الايجابي هدف لكل فريق .

وفي الطرف الاخر يدخل نادي هال السيتي والملقب بالنمور بعد أن احتلوا المركز السادس عشر في ترتيب الدوري كما يأتي من هزيمة على ارضه امام نادي ايفرتون بهدفين مقابل لاشيء وقد ضمن الفريق الاصفر والاسود المشاركة في الدوري الاوروبي لكرة القدم الموسم المقبل وفي حال تتويجه باللقب سيكون متواجداً في دور المجموعات اما حلوله في المركز الثاني فيعني أنه سيشارك من الادوار التمهيدية .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024