• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كريستيانو : لقد حلمت دائما بالفوز بدوري ابطال اوروبا مع ريال مدريد

hihi2-1

أعرب لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن فخره واعتزازه لكونه ” جزءا من تاريخ ريال مدريد وعبر عن أمنياته بأن يتمكن من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد هذا الموسم ، والذي يعتبره بمثابة حلم سعى من أجل تحقيقه .

وقال” لقد كان دائما حلما لي أن أفوز بهذه البطولة مع هذا النادي ، وأنا أرى أنني لست جزءا من تاريخ هذا النادي فقط بسبب الأهداف ، ولكن تفوقت على سجل ديستيفانو التهديفي أوروبيا وإنه لشرف كبير جدا وصولي لذلك ، وأنا معجب به جدا كشخص ” .

وأضاف “الحمد لله ، لقد ذهبت الأمور بشكل جيد و أنا سعيد جدا أن أكون جزءا من تاريخ ريال مدريد. ” .

كما اعترف النجم البرتغالي أن واحدا من أكبر التحديات في مسيرته هي المباراة النهائية لـ دوري أبطال أوروبا، والتي ستلعب يوم 24 مايو في لشبونة ضد اتلتيكو مدريد وقال ” إنها الكأس التي حاولنا الحصول عليها منذ سنوات عديدة ،  لماذا ؟ لأنه من أول يوم وصلنا إلى النادي ونحن نشعر بالضغط الإيجابي للفوز بدوري ابطال اوروبا ، وهذا العام أمامنا خطوة صغيرة للحصول عليه  ” .

كما أكد  كريستيانو رونالدو أنه سعيد ومتحمس  للعب أول مباراة نهائية في أوروبا بعد خمسة مواسم في ريال مدريد و اعترف بأنها ” ستكون مباراة خاصة جدا ” أمام ” فريق جيد جدا و مدرب عظيم ( دييجو سيميوني ) ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024