• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : من سيرفع كأس اليوروبا ليغ اشبيلية ام بنفيكا

hihi2-1

تتجه انظار عشاق الكرة الاوروبية والاسبانية والبرتغالي على وجه التحديد الى ايطاليا عندما يستضيف ملعب اليوفي ارينا بمدينة تورينو المباراة النهائية لمسابقة الدوري الاوروبي المسماة باليوروبا ليغ لكرة القدم بين نادي اشبيلية الاندلسي ونظيره نادي بنفيكا البرتغالي .

يدخل النادي الاسباني اللقاء بعد ان ازاح مواطنه نادي فالنسيا في دور النصف النهائي عندما انتصر عليه في الاندلس بهدفين مقابل لاشيء قبل ان ينهزم في الميستايا بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ليتأهل الى النهائي بفارق الاهداف .

hihi2-2

كما ستكون مهمة نادي اشبيلية في غاية الصعوبة نظراً لقوة النادي البرتغالي وخصوصاً بإخراجه نادي اليوفي الايطالي من دور النصف النهائي ايضاً عندما انتصر على النادي الايطالي في ملعب النور بهدفين مقابل هدف قبل ان يتعادل مع سلبياً من دون اهداف في نفس هذا الملعب .

ويأتي اشبيلية بعد الخسارة في الجولة الماضية من لليغا عندما انهزم خارج الديار امام نادي خيتافي بهدف مقابل لاشيء ويحتل رفاق لاعب خط الوسط الكرواتي راكيتتيش الذي بات قريباً من الانتقال الى نادي ريال مدريد المركز الخامس برصيد 60 نقطة .

وفي الطرف الاخر يدخل نسور البرتغال اللقاء بعد ان احرزوا لقب الدوري المحلي للمرة الثلاثين في تاريخه كما يأتي من هزيمة خارج الديار امام نادي بورتو في الديربي بهدفين مقابل هدف ، كما ينتظر النادي الاحمر يوم الاحد القادم المباراة النهائية لكأس البرتغال عندما يقابل نادي ريو افي .

hihi2-3

فمن سيكون اللقب هل هو الثالث للنادي الاسباني ام الاول لبنفيكا الذي يسعى تعويض هزيمة النهائي الماضي الذي خسره امام بطل النسحة نادي تشيلسي اللندني بهدفين مقابل هدف عندما سجل الصربي ايفانوفيتش الهدف القاتل من كرة رأسية في الوقت بدل الضائع .

ملعب اللقاء

hihi2-4

التشكيلة المتوقعة

hihi2-5

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024