• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : تعرف على تشكيلة أفضل 11 لاعبا في الميرسيسايد في الموسم

hihi2-1

انتهى موسم الدوري الانجليزي الممتاز بفوز مانشستر سيتي بلقب البطولة للمرة الثانية في السنوات الثلاث الأخيرة ، ورغم فوز السيتي باللقب إلا أن الكثير يرى بأن فريق ليفربول كان الفريق الافضل في انجلترا هذا الموسم ولولا خسارته ضد تشيلسي في الأنفيلد قبل جولتين من نهاية الموسم لكان هو المتوج باللقب .

وقد اختار موقع Sportsmail البريطاني تشكيلة أفضل 11 لاعبا بين فريقي ايفرتون وليفربول خلال الموسم الحالي ، وقد ضمت التشكيلة في حراسة المرمى حارس ايفرتون تيم هاورد الذي حافظ على نظافة شباكه في 16 مباراة مقابل 10 مباريات فقط لحارس ليفربول ، وفي مركز الظهير الأيمن اختير شيموس كولمان – لاعب ايفرتون والذي يعتبره مارتينيز أفضل لاعب في مركزه هذا الموسم ، حيث ظهر بمستوى لافت  و سجل سبعة أهداف في جميع المسابقات  .

وفي قلب الدفاع اختير مارتن سكيرتل ، سيلفان ديستان ، وفي مركز الظهير الأيسر اختير ليتون بينز ، وفي الوسط اختير جيرارد وجيمي ماكارثي وجودران هندرسون ، وفي الهجوم اختير روس باركلي ، رحيم سترلينغ ، لويس سواريز .

في حين اختير هؤلاء اللاعبين ضمن التشكيلة الاحتياطية : سيمون ميغنول (GK)، غلين جونسون، روميلو لوكاكو، دانيال ستوريدج، غاريث باري، فيليب كوتينهو، كيفن ميراليس .

واختير رودجرز المدرب الأفضل .

hihi2-4 hihi2-5 hihi2-6 HIHI2-7

hihi2-8 HIHI2-9 hihi2-10 hihi2-11 hihi2-12 hihi2-13 hihi2-14

hihi2-2

ريهام محمد – هاي كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024