لويس غوستافو يرحب بالانضمام الى ارسنال - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

لويس غوستافو يرحب بالانضمام الى ارسنال

hihi2-5

يسعى لاعب الوسط البرازيل لويس غوستافو لشد الرحال بعيدا عن فريقه الحالي بايرن ميونخ والاتجاه صوب فريق ارسنال الانجليزي الذي ابدى رغبة كبرة في ضمه , ويهدف غوستافو بذلك لضمان مكان له ضمن تشكيلة منتخب بلاده في كأس العالم القادمة التى ستقام في البرازيل .

وفي هذا السياق صرح اللاعب بالامس اثر تواجده مع منتخب بلاده بسويسرا برغبته في اللعب بشكل اساسي , مشيرا الى ان نادي ارسنال قادر على منحه تلك الفرصة .

وقال اللاعب : عقدي مع بايرن ميونيخ يمتد حتى عام 2015 ولكن من المهم جدا أن ألعب كرة القدم مع الفريق الاول للحفاظ على فرصة الاستدعاء لمنتخب البرازيل .
أنا في وضع دقيق جدا في بايرن ميونيخ والامر يتطلب اتخاذ قرار . لدي أسباب شخصية ومهنية للرحيل , لقد سمعت عن اهتمام ارسنال , انه نادى كبير ونحن هنا نتحدث عن ذلك , وبالطبع أود اللعب بالنسبة لهم .

وأضاف، في تصريحات نقلتها الجارديان : ارسنال يلعب كرة قدم جذابة ومتواجدون في دوري ابطال اوروبا و لديهم أيضا مدير ذكي جدا هو ارسين فينجر.
وحتى عندما فاز بايرن عليهم في دوري ابطال اوروبا تستطيع أن ترى أنهم ليسو لقمة سائغة .

لا أحد يكسب مكانا في تشكيلة منتخب البرازيل بأمجاد الماضي . أنا بحاجة إلى اللعب لاظهار الشكل المناسب للفريق، خصوصا ان لدينا مباريات ودية فقط قبل كأس العالم .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17