• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : كورتوا عقدة برشلونة وميسي ..!

 

hihi2-2

منذ بداية الموسم وفريق أتلتيكو مدريد يعد أكثر فريق واجهه برشلونة ، حيث قابله 5 مرات ومن المثير أنه لم يفلح في تحقيق الفوز عليه خلال هذه المباريات الخمس .

وكانت المواجهة الأولى بين الفريقين في ذهاب كأس السوبر الأسباني في الفيسنتي كالديرون والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 ، والمباراة الثانية كانت في الاياب في الكامب نو وانتهت بالتعادل السلبي 0-0 وتوج برشلونة بلقب السوبر .

والمواجهة الثالثة كانت في الفيسنتي كالديرون في الدوري في الجولة الأخيرة من الدور الأول في يناير الماضي وانتهت بالتعادل السلبي 0-0 ، والمواجهة الرابعة والخامسة كانت في دور ربع النهائي من دوري الأبطال وانتهت مباراة الذهاب في الكامب نو 1-1 ومباراة الاياب انتهت بفوز أتلتيكو في الفيسنتي كالديرون 1-0 .

 

وبذلك تكون محصلة المواجهات الخمس ( فوز لأتلتيكو ، 4 تعادلات ) (3 أهداف لأتلتيكو مقابل هدفين لبرشلونة ) ، كما أنه في هذه المباريات الخمس كان كورتوا بمثابة عقدة لبرشلونة حيث لم يسجل في مرماه سوى هدفين كما أنه حرم ميسي من تسجيل أي هدف خلال هذه المباريات الخمس رغم أن أتلتيكو ثاني أكثر فريق استقبل من ميسي أهدافا .. فلمن سيبتسم الحظ في الجولة الأخيرة ..؟

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024