• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نابولي يسحق سامبدوريا بخماسية

hihi2-1

عاد نادي نابولي بفوز كبير بعد سحقه مضيفه نادي سامبدوريا بخمسة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم عصر الاحد على ملعب لويجي فيراريس ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الايطالي لكرة القدم .

افتتح نادي الجنوب التسجيل اولاً عبر المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 19 وتمكن المهاجم المتألق لورينزو انسيني من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 27 .

وبعد ثلاث دقائق تمكن السامب من تقليص الفارق عبر البرازيلي ايدر ، قبل ان يعيد الاسباني خوزيه كاليخون الفارق الى هدفين بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 32 .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة الثانية على انطلاقه عزّز قائد الفريق السلوفاكي ماريك هامسيك النتيجة بتسجيله الهدف الرابع ، قبل ان يسجل المدافع الالماني شكودرن مستفاي الهدف الخامس عن طريق الخطأ في مرماه .

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين تمكن السامب من تذليل الفارق بتسجيل لاعب خط الوسط البولندي باول وزوليك الهدف الثاني ، لينتهي اللقاء بفوز نابولي بخمسة اهداف مقابل هدفين .

وبهذا الانتصار رفع نابولي رصيده الى النقطة 75 في المركز الثالث ، فيما توقف رصيد السامب عند النقطة 44 في المركز الثاني عشر .

الهدف الاول لنابولي / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس

هدف سامبدرويا الاول / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024