• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كريستيانو : واثق من أننا سنفوز بنهائي دوري الأبطال ..!

hihi2-1

في حديث للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أعرب فيه عن ثقته بالفوز في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا على حساب الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد .

وقال كريستيانو ” نحن سنلعب المباراة النهائية ضد فريق عظيم والنهائيات دائما تكون الكفة 50-50 لكل فريق ، وعلى الرغم من أننا نعرف أننا سنتنافس مع منافس كبير إلا أننا نأمل في أن نقدم ليلة عظيمة ونفوز بالنهائي  “.

وأضاف ” أتلتيكو  فريق رائع ، ولعل مايقدمه في الدوري يقول الشيء الكثير عنه ، وإنه لشيء رائع وجود فريقين أسبانيين في النهائي ، وأود أن أقول أن الدوري الأسباني قوي جدا  ، وأيضا لا ننسى أن اشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي “.

وعن سجله التهديفي في دوري الأبطال قال ” سجل التهديف شيء جيد ، ولكنه صار من الماضي ، والآن أريد أن أفوز وأن اسجل المزيد من الأهداف ، ولكن ما أريده الآن هو الفوز بنهائي دوري الأبطال ، وواثق من أننا سنفوز به ” .

وعن كأس العالم أشار إلى أن أسبانيا والبرازيل هما الأقرب للفوز ولكنه في الوقت نفسه أكد أن كل الفرق قوية جدا وقال ” أريد الاستمتاع في البرازيل ، هي مثل بلدي ، وتتكلم لغتي و سألعب في كأس العالم هناك ، لذلك هذا أمر رائع  ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024