• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مانشستر سيتي على بعد نقطة من اللقب بسحقه استون فيلا برباعية بيضاء

hihi2-1

اقترب نادي مانشستر سيتي من تحقيق لقب البريميرليغ بعد فوزه الثمين على ضيفه نادي استون فيلا بأربعة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء على استاد الاتحاد ضمن الجولة التاسعة والعشرون المؤجلة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

جاءت اهداف نادي السيتيزن في الشوط الثاني عندما سجل المهاجم البوسني ايدين دزيكو على الهدف الاول في الدقيقة 64 قبل ان يعود مرة اخرى ليبصم على الثنائية في الدقيقة 72 .

وفي الدقيقة قبل الاخيرة من المباراة عزّز المهاجم المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش النتيجة بتسجيله الهدف الثالث ، وفي الوقت بدل الضائع وعند الدقيقة الثانية بالتحديد وضع افضل لاعب في قارة افريقيا الايفواري يايا توريه اسمه على لائحة التهديف بتسجيله الهدف الرابع ، لينتهي اللقاء برباعية بيضاء وسط افراح الجماهير لاقتراب اللقب .

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده الى النقطة 83 في المركز الاول بفارق نقطتين عن الريدز صاحب الوصافة وتحتاج كتيبة المدرب التشيلي مانويل بليغريني الى نقطة واحدة في الجولة المقبلة لتتويج بلقب رغم فوز ليفربول لان فارق الاهداف لصالح الازرق السماوي ، فيما توقف رصيد استون فيلا عند النقطة 38 في المركز الرابع عشر .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

 

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024