• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ليفربول يقدم الدوري الانجليزي على طبق من ذهب لمانشستر بعد التعادل امام كريستال

hihi2-1

فرط نادي ليفربول بثلاث نقاط كانت في متناول اليد بعد سقوطه في فخ التعادل الايجابي امام نادي كريستال بالاس بثلاثة اهداف لكل فريق  في اللقاء الذي اقيم مساء الاثنين على ملعب سيلهرست بارك ضمن ختام الجولة السابعة والثلاثين وماقبل الاخيرة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

تقدم الريدز بالنتيجة عبر لاعب خط الوسط الويلزي جو الن ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 18 لتنتهي الحصة الاولى على اثر هذا الهدف ، وفي الشوط الثاني ضاعف المهاجم دانيل ستوريدج النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 53 قبل ان يضع لويس سواريز اسمه على لائحة التهديف بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 55 .

وفي الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء بتمكن الايرلندي داميان ديلاني من تذليل الفارق بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 80 وبعد دقيقتين جاء الهدف الثاني لاصحاب الارض وهدف تقليص الفارق عبر المهاجم دوايت غايل .

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين عاد غايل ليزرو شباك الريدز مرة اخرى بتسجيله الهدف الثالث والتعادل والثاني له شخصياً في المباراة .لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكل شبكة .

وبهذا التعادل رفع ليفربول رصيده الى النقطة 81 في المركز الاول بفارق نقطة عن الستييزن الذي باقي له مباراتين ، فيما اصبح رصيد كريستال بالاس عند النقطة 44 في المركز الحادي عشر .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث

الهدف الاول لكرسيتال بالاس / الهدف الثاني / الهدف الثالث

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024