• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : رسمياً يوفنتوس بطلاً للكالتشيو بعد سقوط روما برباعية

hihi2-1

توّج رسمياً نادي اليوفنتوس بلقب الكالتشيو للمرة الثالثة على التوالي بعد سقوط روما المدوي خارج الديار بهزيمته امام نادي كاتانيا بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي اقيم عصر الاحد على ملعب انجيلو ماسيمينو ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الايطالي لكرة القدم .

تمكن النادي الصيقلي من افتتاح النتيجة عبر لاعب خط الوسط ماريانو خوليو ايزكو بتوقيعه على الهدف الاول في الدقيقة 26 وعاد نفس اللاعب ليبصم على الثنائية بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 34 .

واستطاع فريق العاصمة الايطالية نادي روما من تقليص الفارق بتسجيل قائد الفريق فرانشيسكو توتي على الهدف الاول في الدقيقة 37 ، لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الضيافة .

وفي الحصة الثانية تمكن المهاجم الارجنتيني غونزالو بيرغيسو من اعادة الفارق الى هدفين بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 56 ، وفي الربع ساعة الاخيرة من اللقاء زاد كاتانيا غلة الاهداف بتسجيل لاعب خط الوسط الارجنتيني بابول بارينتوس الهدف الرابع في الدقيقة 79 .

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد روما عند النقطة 85 في المركز الثاني ، فيما رفع كاتانيا رصيده الى النقطة 26 في المركز التاسع عشر .

الهدف الاول لكاتانيا / الهدف الثاني/ الهدف الثالث / الهدف الرابع

هدف روما

شاهد التفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024