• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نابولي بطلاً لكأس إيطاليا للمرة الخامسة في تاريخه

hihi2-1

توّج نادي نابولي بلقب كأس ايطاليا لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره نادي فيورنتينا بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب الاولمبيكو .

قبل ان تبدأ المباراة حصلت اعمال شغب بين جماهير الفريقين مما ادى الى وفاة احد مناصري نادي نابولي وعلى ملعب العاصمة الايطالية تمكن نابولي من افتتاح النتيجة عبر المهاجم الشاب المتألق لورينزو اينسيني ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 11 وبعد ستة دقائق عاد نفس اللاعب ليزور شباك الفريق البنفسجية بتسجيله الهدف الثاني .

وبعد مرور نصف ساعة تقريباً على بداية الشوط الاول تمكن فيورنتينا من تقليص الفارق بتسجيل لاعب خط الوسط البيروفي خوان مانويل فارغاس على الهدف الاول في الدقيقة 29 لتنتهي الحصة الاولى بتفوق المدرب الاسباني رفائيل بينيتيز .

وفي الشوط الثاني تمكن لاعب خط الوسط البلجيكي درايس مارتينز من توجيه الضربة القاضية للنادي القادم من فلورنسا بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ، يذكر ان نابولي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 79 بعد حصول لاعب خط الوسط السويسري جوخان اينلر على الورقة الصفراء الثانية .

الهدف الاول لنابولي / الهدف الثاني / الهدف الثالث

هدف فيورنتينا

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

hihi2-5

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024