• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : بطل الكالتشيو يوفنتوس يستقبل اتالانتا لمتابعة تحطيم الارقام القياسية

hihi2-1

يسعى نادي اليوفنتوس للتتويج للمرة الثالثة على التوالي وتعويض الاخفاق الاوروبي عندما يستقبل مساء الاثنين على ملعبه يوفي ارينا ضيفه نادي اتالانتا ضمن ختام الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الايطالي لكرة القدم .

تدخل كتيبة المدرب انطونيو كونتي املاً في اسعاد الجماهير وتعويض الخروج من المسابقة الاوروبية والفشل في التواجد في المباراة النهائية على ارضية ميدانه ضمن مسابقة الدوري الاوروبي بعد خروجه من دور النصف نهائي امام نادي بنفيكا البرتغالي .

ويحتاج اليوفي الى ثلاث نقاط من اصل ثلاث مباريات متبقية للظفر بلقب الكالتشيو دون النظر الى مباريات الوصيف روما نظراً للفارق الكبير الذي يصل الى ثماني نقاط ويسعى كونتي الى تحقيق رقم قياسي جديد في ايطاليا بوصوله الى النقطة رقم 100 وفي حال فوزه في المباريات الثلاث او فوزه في اثنتين وتعادل في واحدة فإنه سيصل الى النقطة رقم 101 وسيكون افضل فريق في الدوريات الاوروبية يصل الى مابعد رقم 100 .

وفي حال ايضاً فوزه في المباراتين المتبقيتن على ارضه سيسجل ايضاً رقماً قياسياً بإنتصاره في جميع المباريات التي لعبها على ارضه وسيكون النادي الاول في اوروبا .

ويأتي البيانكونيري بعد الفوز في الجولة الماضية خارج الديار امام نادي ساسولو بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في لقاء شهد متابعة تألق خط هجوم السيدة العجوز بتسجيل كل من الاسباني لورينتي والارجنتيني تيفيز على هدف فيما سجل ماركيزيو الهدف الثالث .

وفي المقابل يدخل اتالانتا اللقاء وهم في المركز الحادي عشر برصيد 47 نقطة ويأتي من تعادل ايجابي على ارضه امام نادي جنوى بهدف لكل فريق .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024