• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مانشستر سيتي يكسر لعنة ايفرتون ويقبض على الصدارة

hihi2-1

نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في تحقيق فوز صعب على حساب ايفرتون في الدوري الانجليزي قبل قليل على ملعب الجوديسون بارك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين .

ويدين النادي السماوي بهذا الفوز إلى الهداف البوسني ادين دزيكو الذي كان احد أبرز نجوم اللقاء وبفضله نجح الفريق في قلب النتيجة والتقدم بثلاثية .

وكان ايفرتون هو من افتتح التسجيل في اللقاء في الدقيقة الـ11 عن طريق روس باركلي بتسديدة رائعة ومباغته للحارس جو هارت ، وبعد 11 دقيقة نجح النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في تسجيل هدف التعادل .

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين نجح البوسني ادين دزيكو في تسجيل هدف التقدم لفريقه برأسية رائعة لينتهي الشوط بتقدم السيتي بثنائية مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الأولى سنحت فرصة خطيرة للاعبي التوفيز لتسجيل التعادل ولكنها مرت بجوار القائم ، وبعد دقيقة نجح دزيكو في تسجيل الهدف الثاني له في اللقاء والثالث لفريقه .

وحاول ايفرتون تقليص الفارق إلى أن نجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65 عن طريق لوكاكو ، وبعدها استمرت محاولات ايفرتون في تسجيل التعادل ومحاولات السيتي في تعزيز تقدمه ولكنها جميعا باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز السيتي بثلاثية مقابل هدفين وليكسر بذلك الفريق لعنة هذا الملعب الذي عجز عن تحقيق الفوز عليه في السنوات الماضية .

وبهذا الفوز قبض السيتي على الصدارة بفارق الأهداف عن ليفربول وفي حال فاز بمباراتيه المقبلتين سيحسم اللقب لصالحه .

شاهد أهداف المباراة :

هدف ايفرتون الثاني

هدف مانشستر سيتي الثالث

هدف مانشستر سيتي الثاني

هدف مانشستر سيتي الاول

هدف ايفرتون الاول

وإليكم صور اللقاء :

hihi2-2 hihi2-3 hihi2-1 hihi2-1 hihi2-5 hihi2-3 hihi2-1

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024