• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : الميلان والانتر يبحثان عن مقعد اوروبي في ديربي الغضب

hihi2-1

سيكون عشاق الكرة العالمية والايطالية على وجه التحديد على موعد من العيار الثقيل عندما يستقبل نادي الميلان مساء الاحد على ملعب السان سيرو جاره اللدوّد نادي الانتر في ديربي مدينة ميلانو وذلك ضمن منافسات الاسبوع السادس والثلاثين من مسابقة الدوري الايطالي لكرة القدم .

يدخل الروسونيري اللقاء املاً في تحقيق الثأر من هزيمة الذهاب والتي انتهت لصالح كتيبة المدرب والتر ماتزاري بهدف مقابل لاشي سجله المهاجم الارجنتيني رودريغو بالاسيو في الدقائق الخمس الاخيرة من اللقاء ، ويحتل الميلان المركز العاشر برصيد 51 نقطة ، ويأمل الاحمر والاسود في تحقيق النقاط الكاملة املاً في المشاركة في الدوري الاوروبي للموسم المقبل .

وتأتي كتيبة المدرب الهولندي كلارنس سيدروف بعد ان حقق سلسلة من الانتصارات المتتالية ولكنها توقفت في الاسبوع الماضي عندما انهزم خارج الديار امام نادي روما بثنائية نظيفة .

ومن المحتمل عودة الظهير الايسر الشاب دي تشيلو الى المقاعد الاحتياطية للفريق بعد عودته من الاصابة ، ومن المرجح ان يبدأ المهاجم الدولي ماريو بالوتيلي من بداية اللقاء بجانب كلا من البرازيلي كاكا والمتألق في الاونة الاخيرة المغربي عادل تاعرابت .

وفي المقابل يسعى نادي الانتر الى مزاحمة فريق فيورنتينا الذي يحتل المركز الرابع للصعود مباشرة الى الدوري الاوروبي دون الحاجة الى خوض التصفيات الاولية من المسابقة ، ويأتي النيراتزوري بعد التعادل المخيب للامال في الجولة الماضية من الكالتشيو بتعادله السلبي من دون اهداف امام نادي نابولي .

ويحتل الانتر المركز الخامس برصيد 57 نقطة وفي حال فوز الميلان في هذا الديربي سيكون الاخير على مقربة منه ويتقلص الفارق الى ثلاث نقاط  ، وسيخوض البرازيلي هيرنانيز الديربي الاول له مع ناديه الانتر بعد قدومه في فترة الانتقالات الشتوية من نادي لاتسيو .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024