• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينهو يسهل الطريق لديفيد لويز للالتحاق ببرشلونة

mourinho-quiere-hacer-caja-con-david-luiz-1399053784353

يخطط جوزيه مورينيو إلى القيام بعملية تجديد كبرى في الفريق بجلب لاعبين جدد و التخلي عن آخرين من أجل جعل تشلسي أكثر قدرة على المنافسة بعد موسم حصل فيه الفريق الإنجليزي على أرقام جيدة لكنه سيخرج خالي الوفاض على الأغلب بدون أي لقب.

يريد مورينهو أن يجري تعاقدات كبيرة، بما في ذلك صفقة دييغو كوستا مهاجم أتليتيكو . و لكن ليتمكن النادي من دفع و تغطية هذه الانتقالات سيكون عليه التخلي عن بعض اللاعبين و بيعهم، واحد من بين المغادرين سيكون البرازيلي ديفيد لويز، الذي سيتم استقباله بأذرع مفتوحة من قبل نادي برشلونة.

لا يعتبر مورينهو اللاعب لويز كعنصر ضروري في خططه، و سيعطي الضوء الأخضر ل انتقاله هذا الصيف لو تلقى عرضا بقيمة 30 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل 36.5مليون يورو. و يمكن القول أن برشلونة قابل على دفع هذا المبلغ من أجل الحصول على خدمات اللاعب. حتى الآن، لا تبدو الصفقة سهلة لأن بايرن جوارديولا دخل في الخط و وضع لويز في نصب أعينه، حسب ما نشرت صحيفة ديلي ميرور.

شكاوي و تصريحات ديفيد لويس بعد خروجه من دوري ابطال اوروبا ضد أتليتيكو لن تساعده على البقاء في ستامفورد بريدج. حيث قال: “يمكنك أن تقول أنه كان موسم مقرفا. إن لم نحصل على ألقاب كبيرة،، هذه هي الحقيقة”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024