• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

القصة الكاملة لإنتقال ليونيل ميسى لريال مدريد الأسبانى!

65840_marco_van_basten_berkostum_ac_milan

الكثير من عشاق كرة القدم الذين لايشجعوا ريال مدريد وبرشلونة يحلمون باليوم الذى يلعب فيه الثنائى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى سويا فى فريق واحد فكيف يكون الموعد عندما يلعب أفضل نجمين فى سماء كرة القدم فى العالم فى المواسم الأخيرة وكان هذا قريبا من الحدوث لولا عشق ليونيل ميسى الأبدى لبرشلونة وعرفانه بالجميل للكتلان الذين أنقذوه من الموت وهو صغير وحولوه من طفل مشوه إلى أحد أهم نجوم كرة القدم فى تاريخ اللعبة.

القصة بدأت عندما تعاقد برشلونة مع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا وجعله أحد أغلى اللاعبين فى تاريخ كرة القدم من حيث الراتب والإعلانات مما أثار غضب ميسى الداخلى وإهتمام فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بدفع الشرط الجزائى لليونيل ميسى المقدر بقيمة ربع مليار يورو من أجل جعل ميسى يلعب فى البيرنابيو.

وإتفق بيريز مع الشركات الراعية للريال بدفع المبلغ الضخم وتحدث مع والد ميسى الذى أخبر بيريز برفض ميسى الحديث عن الفكرة من الأساس لأنه من المستحيل أن ينتقل للمرينجى وأن يخون عشاق برشلونة.

لم ييأس بيريز وإتصل بميسى وأخبره أن برشلونة ينوى تحويل الفريق لمستعمرة برازيلية بالتعاقد مع تياجو سيلفا وديفيد لويس من أجل نيمار مما سيجعله مع الوقت النجم الثانى فى الفريق وليس الأول بل بالعكس ماطل بيريز فى تنفيذ مطالب توتينهام من أجل بيع نجمه الويلزى جاريث بيل على أمل أن يوافق ميسى على الوصول لملعب السانتياجو .

الحلم كاد أن يتحقق لبيريز فمع وصول نيمار للكامب نو بدأ بالفعل الإهتمام يقل بميسى لدرجة أن ميسى بالفعل بدأ يفكر بالرحيل عن البلوجرانا للريال أو مانشستر سيتى ولكن ساندرو روسيل رئيس برشلونة السابق أيقن أن ميسى بالفعل سيضيع من يد برشلونة مما سيجعل روسيل إضحوكة طوال تاريخ برشلونة مما جعله يجلس مع اللاعب وأقنعه بتمديد العقد براتب سيجعله الأغلى فى العالم .

وبدأ اليأس يدب فى أوصال بيريز مما جعله ينتقل لجاريث بيل وأتم صفقة الموسم الماضى ولكن مع بقاء أمل ضئيل فى حال فشل برشلونة فى إتفاق مع البرغوت الأرجنتينى من أجل تحسين عقد الأخير فقد ينجح فلورنتينو فى إتمام أهم صفقة فى تاريخ سوق الإنتقالات وهى التعاقد مع ليونيل ميسى.

 

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024