• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاولمبيكو يشهد نهائي كأس ايطاليا بين نابولي وفيورنتينا

hihi2-2

تتجه انظار عشاق الكرة الايطالية مساء السبت على ملعب الاولمبيكو في العاصمة الايطالية روما عندما يسدل الستار على منافسات كأس ايطاليا لكرة القدم لعام 2013/2014 بلقاء نادي فيورنتينا مع نابولي في نهائي المسابقة .

يدخل النادي البنفسجي القادم من مدينة فلورنسا اللقاء بعد تخطيه نادي اودينيزي في دور نصف النهائي عندما خسر في الفريولي بهدفين مقابل هدف قبل ان ينتصر امام جماهيره بهدفين دون رد .

كما تحتل كتيبة المدرب الشاب مونتيلا المركز الرابع في منافسات الكالتشيو وتأتي من فوز ثمين خارج الديار امام نادي بولونيا بثلاثة اهداف مقابل لاشيء ، ويسعى فيورنتينا الى تحقيق اللقب السابع له بعد غيابه عن منصات التتويج لفترة طويلة تجاوزت ثلاثة عشر عاماً .

وفي الجهة الاخرى يدخل نادي نابولي القادم من الجنوب بعد ان ازاح نادي روما من طريقه في نصف النهائي بعد الهزيمة في الاولمبيكو بثلاثة اهداف مقابل هدفين قبل ان يرد الصاع صاعين في السان باولو وينتصر عليه بثلاثة اهداف مقابل لاشيء .

ويحتل نابولي بقيادة المدرب الاسباني رفائيل بينيتيز المركز الثالث في ترتيب السيرا A ويأتي من تعادل سلبي من دون اهداف خارج الديار امام نادي انتر ، ويأمل نابولي في اعادة تكرار الفوز في هذه النسخة عندما فاز في عام 2011/2012 على نادي يوفنتوس بهدفين مقابل لاشيء .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024