• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اتلتيكو مدريد الى النهائي بثلاثية في شباك تشيلسي

hihi2-1

تأهل نادي اتلتيكو مدريد الاسباني الى نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد ان اطاح مضيفه نادي تشيلسي الانجليزي بتغلبه عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب الستامفورد بريدج ضمن اياب نصف النهائي من المسابقة .

افتتح النادي اللندني التسجيل اولاً عبر المهاجم فيرناندو توريس ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 36 بعد عرضية من الاسباني ازبيكوليتا اودعها مواطنه الاسباني بيمناه داخل الشباك بمساعدة مدافع الروخا بلانكوس لتخادع الحارس البلجيكي كورتوا .

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة تمكن النادي الاسباني من معادلة النتيجة عبر المهاجم ادريان لوبيز بعد جملة رائعة من التمريرات عندما ارسل تياغو كرة داخل منطقة الجزاء لتصل الى الظهير الايمن الرائع خوان فران الذي بدوره حول عرضية الى صاحب الهدف .

Chelsea v Club Atletico de Madrid - UEFA Champions League Semi Final

وفي الشوط الثاني كشر النادي الاسباني عن انيابه عندما تحصل المهاجم دييغو كوستا على ركلة جزاء بعد ان عرقل من البديل الكاميروني صامويل ايتو تمكن البرازيلي الاسباني من ترجمتها الى الهدف الثاني في الدقيقة 61 .

وعند الدقيقة 72 وجه المدرب دييغو سيميوني الضربة القاضية للنادي الاسباني بتسجيل الجناح الطائر التركي اردا توران الهدف الثالث بعد عرضية بالمقاس من خوان فران ارسلها الاول برأسه لترتطم بالعارضة قبل ان تعود اليه مجدداً ليضعها داخل المرمى  ، لتأتي صافرة الحكم الايطالي لتعلن عن فوز الاتلتيكو علماً ان لقاء الذهاب على ارضية الفيسنتي كالديرون انتهى بالتعادل السلبي من دون اهداف وليضرب موعداً في النهائي مع جاره ريال مدريد المتأهل الى حساب حامل اللقب نادي بايرن ميونخ

الهدف الاول لاتلتيكو / الهدف الثاني / الهدف الثالث

هدف تشيلسي

شاهد التفاصيل

 

Chelsea v Club Atletico de Madrid - UEFA Champions League Semi Final

FBL-EUR-C1-CHELSEA-ATLETICO

Chelsea v Club Atletico de Madrid - UEFA Champions League Semi Final

hihi2-6

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024