• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتي : كانت مباراة مثالية

ronaldo y anchelotti

تحدث مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي بعد نهاية مباراة فريقه ضد بايرن في إياب الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، و التي تمكن فيها الفريق الأبيض من حصد الأخضر و اليابس و تسجيل رباعية نظيفة تاريخية خارج الديار في الألبانز أرينا.

بدى أنشيلوتي متحمسا للغاية بالوصول إلى نهائي دوري ابطال اوروبا،حيث قال أنهم استحقوا التأهل بجدارة المطلقة، و أن عليهم ان يستمتعوا بهذا الإنجاز لأن اللاعبين يستحقون ذلك.

اعتبر المدرب الإيطالي المباراة مثالية، مؤكدا أن هذا الفريق يدهشه كل يوم و أنهم قدموا شوطا أولا رائعا و كل ذلك لأن الفريق استعد بشكل جيد للمباراة و كان على علم بأنه سيواجه مشاكل في الشوط الثاني لهذا حسم المسألة في الجزء الأول.

كما قال أهه غير مندهش من الأداء الذي ظهر به اللاعبون: “لست مندهشا، لقد أبلى اللاعبون جيدا و هم سعيدون للغاية”.

سئل عن خط الهجوم الذي لعب به، بنزيما، كريستيانو و بيل: “لدينا تفكير بالعمل سوية، لقد ضحى جاريث بيل كثيرا و نحن أظهرنا مستوانا”.

و أضاف: “كانت لنا انطلاقة جيدة في ميونيخ، ولكن الشيء المهم هو عودة ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد اثني عشر عاما، وهو شيء جيد للغاية بالنسبة لنا”.

جاء تحليل أنشيلوتي للمباراة كالتالي: “كان الهدف الأول هو الوصول إلى النهائي. لم يكن ذلك سهلا، لكننا حققنا فوزا رائعا. قدمنا مباراة واحدة فقط سيئة ضد دورتموند، أداؤنا حتى الآن رائع. دعونا نرى ما سيحدث”.

كانت النقطة السوداء الوحيدة في اللقاء و التي عكرت مزاج الفريق هي تلقي تشابي ألونسو للبطاقة الصفراء و بالتالي غيابه عن المباراة النهائية، و قال كارلو حول ذلك: “آسف من أجل تشابي، إنه لأمر محزن، ولكن من المهم أن يلعب ريال مدريد النهائي، و يجب أن نفوز لنهديه لتشابي”.

في الأخير تحدث أنشيلوتي عن غوارديولا، قائلاً: “فلسفة غوارديولا لا تزال قائمة لأنها تحصلت على العديد من النتائج”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024