• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : بايرن ميونخ يستقبل ريال مدريد في لقاء الحسم

hihi2-1

يشد نادي ريال مدريد الاسباني الرحال مساء الثلاثاء الى المانيا لمقابلة حامل اللقب نادي بايرن ميونخ على ملعب اليانز ارينا ضمن اياب دور النصف نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي الملكي اللقاء بعد تفوقه في المباراة الذهاب على ارض السانتياغو برنابيو بهدف نظيف سجله المهاجم الفرنسي كريم بن زيما ضمن مجريات الشوط الاول ويسعى المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الى تقديم كل العروض الجيدة املاً في الظفر بورقة الترشح الى النهائي الحلم الغائب عن ريال مدريد منذ فترة طويلة .

ويأتي الميرينغي بعد الفوز في المباراة الماضية ضمن منافسات الدوري بتلغبه الكبير على ضيفه نادي اوساسونا بأربعة اهداف مقابل لاشيء في لقاء سجل فيه افضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو ثنائية رائعة من تسديدات خارج منطقة الجزاء وهو السلاح الذي يحتاجه الريال في مباراته امام النادي البافاري .

hihi2-2

وفي الطرف الاخر يدخل النادي الالماني اللقاء وكل امالهم في اعادة سيناريو 2011/2012 عندما اخرجوا كتيبة الريال بفضل ركلات الجزاء الترجيحية بعد فوز كلا منهما في ارضه بنتيجة هدفين مقابل هدف .

ويأتي النادي البافاري بعد الفوز العريض على ضيفه نادي فيردر بريمن بخمسة اهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الدوري الالماني في لقاء شهد تسجيل المهاجم كلاوديو بيتزارو ثنائية  ، ويأمل المدير الاسباني لكتيبة النادي الالماني بيب غوارديولا في تحقيق نتيجة ايجابية املاً في الوصول الى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي رغم قوة وصلابة النادي الملكي .

يذكر أن اي نتيجة تعادل هي لصالح الريال مدريد ، اي فور لبايرن ميونخ بفارق هدف  ماعدا واحد صفر هي لصالح ريال مدريد ايضاً ، فيما يحتاج النادي البافاري الى الفوز بفارق هدفين .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-3

يمان السلطي- هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024