• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الوحش الازرق لا يرحم…!

hihi2-9090

اشتعل الصراع على لقب البريميرليغ بعد ان خطف نادي تشيلسي فوزاً ثميناً من متصدر الترتيب نادي ليفربول بتغلبه عليه بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم عصر الاحد على ملعب الانفيلد ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

جاء الشوط الاول سلبياً من ناحية الريدز وايجابياً من ناحية البلوز حيث كانت الفترة الاولى لصالح كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رغم سيطرة ليفربول على ارجاء الملعب رغم اعتماد تشيلسي على الهجمات المرتدة .

ولكن في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع تمكن المهاجم السنغالي ديمبابا من تسجيل الهدف الاول في اللقاء بعد ان استغل خطأ قائد الريدز جيرارد عندما انزلق في وسط الملعب فانطلق لها با الى مناطق الخصم ليسدد الكرة على يسار الحارس .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني حاول اصحاب الارض تدارك الموقف املاً في تسجيل هدف التعادل عندما سدد قائد الفريق ستيفين جيرارد كرة رائعة لتصل الى اقصى الزاوية اليسرى العليا ولكن الحارس الاسترالي مارك طار لها وتمكن من ابعاد الكرة ببراعة في الدقيقة 56 .

وبعد دقيقتين اشرك المدير الفني لليفربول المهاجم دانيل ستوريدج عوضاً عن لاعب خط الوسط لوكاس ليفا املاً في زيادة النشاط في المقدمة ومساعدة هداف البريميرليغ الاوروغوياني لويس سواريز .

hihi2-3

وتحاول كتيبة البرتغالي مورينيو على الحفاظ على هدف السنغالي بالرجوع الى المناطق الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة بفضل سرعة الالماني اندريه شورليه والمصري محمد صلاح وتحركات ديمبا با ، وحاول جيرارد اصلاح غلطه بتسديدة ثانية جميلة من خارج منطقة الجزاء ولكن تصويبته جاءت في احضان الحارس شوارزر في الدقيقة 67 .

وعاد ليفربول ليضغط على مرمى الاسترالي من خلال تبادل الكرات من سواريز ورحيم والقائد جيرارد الذي صوب كرة برأسة جاءت سهلة على حارس البلوز ، كما ادخل مورينيو اللاعب السابق للريدز الاسباني فيرناندو توريس عوضاً عن ديمبابا املاً في ازعاج دفاعات الخصم .

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سدد الاورغوياني لويس سواريز من داخل منطقة الجزاء ولكن تألق الحارس مارك في ابعادها الى ركلة ركنية لم تثمر ، ومن هجمة مرتدة رائعة انطلق توريس من منتصف الملعب نحو مرمى الخصم ليمرر الكرة الى البرازيلي ويليان الذي اودعها داخل المرمى معلناً عن الهدف الثاني ونهاية اللقاء بفوز تشيلسي مورينيو بهدفين مقابل لاشيء .

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد نادي ليفربول عند النقطة 80 في المركز الاول ، فيما رفع تشيلسي رصيده الى النقطة 78 في المركز الثاني ليشتعل الصراع على لقب البريميرليغ بين الثلاثي مع مانشستر سيتي .

هدف الاول / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-4

hihi2-5

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024