• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ماحدث لمورينيو بالأمس يتكرر الآن .. فهل يرحل ؟!

Crystal-Palace-v-Chelsea-Jose-Mourinho-pa_3110319

حضر مورينو للولاية الثانية على تشيلسي عقب ولايته الأولى التي انتهت بسبب رغبة إبراموفيتش في انهاء الأمر وهو ماصرح به مورينيو من قبل ولكنه أتى للمرة الثانية طامحاً في أن يصعد بتشيلسي لمنصات التتويج من جديد .

ولعل مابحث عنه مورينيو وسعى إليه هذا الموسم يعد حلماً مشروعاً لكن ماذا عن الظروف المحيطة ؟ فيبدو أن معاناة مورينيو قد بدأت تتجلى وتظهر على وجهه وفي تصريحاته لأن الود بينه وبين الإدارة قد انتهى وبدأت المشاكل تظهر في الأفق من جديد , فمورينيو لا يلقى الدعم من الإدارة وهذا ماظهر في تصريحه الأخير والذي قال عنه أنه مهتم بالنادي والمشجعين لكنه لا يتلقى المساعدة الكافية في إشارة لموقف الإدارة منه حيث تعرض مؤخراً للعقوبة من قبل الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم لمابدر منه من تصريحات ساخرة عقب مباراته مع سندرلاند لتكون تلك هي المرة الثالثة التي يحدث ذلك لمورينو بعد ماحدث في مباراتي استون فيلا وكريستال بالاس ولكنه تلك المرة وجد أنه لم يخطئ ولم يفعل مايستحق العقوبة .

ولعل ماحدث في الولاية الأولى لمورينيو يتشابه كثيراً مع مايحدث الآن فهل يكون هذا الموسم هو موسم عودة ورحيل مورينيو في الوقت ذاته  أم ستتغير الصورة في الفترة القادمة ؟!

 

 

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024