• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ثنائية كريستيانو رونالدو تقود الريال لسحق اوساسونا برباعية

hihi2-1

تابع نادي ريال مدريد سلسلة انتصاراته وتشديد الخناق على جاره الاتلتيكو بتغلبه العريض على ضيفه نادي اوساسونا بأربعة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم .

افتتح النادي الملكي التسجيل مبكراً عبر افضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة السادسة بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت في الزاوية البعيدة للحارس لينتهي الشوط الاول على اثر هذا الهدف .

وفي الشوط الثاني عاد صاروخ ماديرا رونالدو ليبصم على الثنائية بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 52 بتسديدة صاروخية سكنت في المقص الايسر للحارس ، ليرفع عدد اهدافه في الدوري الى 30 هدفاً متصدراً لترتيب الهدافين وليعادل هداف نادي ليفربول الاورغوياني لويس سواريز على لقب الحذاء الذهبي .

وعند الدقيقة 60 تمكن قائد الفريق بغياب الحارس الدولي كاسياس المدافع سيرجو راموس من اضافة الهدف الثالث للنادي الملكي ، وفي الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء اضاف الظهير الايمن دانيال كرفخال الهدف الرابع في الدقيقة 83 .

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة 82 في المركز الثاني ، فيما توقف رصيد نادي اوساسونا عند النقطة 35 في المركز السابع عشر .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024