• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بايرن ميونخ يقلب تأخره الى فوز كبير امام فيردر بريمن

hihi2-1

قلب بطل البوندسليغا نادي بايرن ميونخ تأخره الى فوز رائع وكبير بتغلبه على ضيفه نادي فيردر بريمن بخمسة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم عصر اليوم السبت على ملعب اليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الالماني لكرة القدم .

افتتح الفريق الزائر التسجيل اولاً عبر المدافع التشيكي ثيودور جيبرسيلاسي بتوقيعه على الهدف الاول في الدقيقة 10 وبعد عشر دقائق جاء التعديل من النادي البافاري عبر افضل لاعب في اوروبا الفرنسي فرانك ريبيري .

وعند الدقيقة 36 عاد فيردر ليتقدم بالنتيجة من جديد بتسجيل لاعب خط الوسط ارون هانت الهدف الثاني من مجهود فردي رائع لينتهي على اثره الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني عاد بطل البوندسليغا ليسجل الهدف الثاني والتعادل عبر المهاجم البيروفي كلاوديو بيتزارو في الدقيقة 54 ، وبعد أربع دقائق عاد نفس اللاعب بيتزارو ليبصم على الثنائية بتسجيله الهدف الثالث وهي المرة الاولى في هذا اللقاء الذي يتقدم به النادي البافاري بالنتيجة .

وعند الدقيقة 61 اضاف لاعب خط الوسط باسيتان شفانشتايغر الهدف الرابع بكرة رأسية رائعة سكنت على يسار الحارس ، وفي الدقيقة 74 ومن اول لمسة للهولندي ارين روبين تمكن من تسجيل الهدف الخامس بعد ان راوغ دفاعات الخصم قبل ان يسدد الكرة من على مشارف منطقة الجزاء .

وبهذا الفوز رفع بايرن ميونخ رصيده الى النقطة 84 ، فيما توقف رصيد الخاسر عند النقطة 36 في المركز الثالث عشر .

الهدف الاول للبايرن / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس

الهدف الاول لبريمن / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024