• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كريستيانو : سنصـل للمباراة النهائية في لشبونة

hihi2-1

يرى البرتغالي كريستيبانو رونالدو نجم ريال مدريد أن مباراة الفريق التي سيلعبها يوم الثلاثاء في اليانز أرينا ضد بايرن ميونخ ستكون بمثابة مباراة نهائية لاسيما وأنها من ستحسم المتأهل الأول لنهائي دوري الأبطال هذا الموسم .

وفي البداية تحدث عن عودته للعب وقال  ” اضطررت إلى التوقف عن اللعب مدة أسبوعين، و أنا أحب أن أكون في الملعب دائما لذلك أنا سعيد بالعودة وكانت المباراة ضد بايرن ميونيخ خاصة بالنسبة لي  “.

وعن مباراة الاليانز ارينا قال  “في ميونيخ ستكون لدينا مباراة مماثلة لمباراة البيرنابيو ، بايرن فريق كبير ، ولكننا نملك ميزة صغيرة و سنحاول استخدامها لصالحنا ، ستكون مباراة صعبة، ولكن لدينا أسلحتنا ، والفريق لديه الثقة و سنحاول أن نسجل ” .

وأضاف ” في مدريد الجميع يحلم بالكأس العاشرة ، فهذه البطولة هاجس بالنسبة للجماهير ، وهذا يضع علينا قليلا من الضغط ، وأعتقد أن الوقت قد حان للفوز بها ، لدينا فريق قوي سيلعب ضد حامل اللقب لذلك سيكون بمثابة نهائي مبكر ” .

وعن النهائي في لشبونة قال “اللعب في النهائي في لشبونة سيكون حلما لا أريد أن أفكر فيه الآن لأنه لاتزال هناك جولة قبل النهائي ، ولكنننا نحلم بالوصول إلى لشبونة وأعتقد أننا سننجح “.

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024