• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

التشكيلة التي وضعها مورينيو من اجل مواجهة اتليتكو مدريد

hihi2-1

سيكون على متابعي الكرة الاوروبية موعد من العيار الثقيل عندما يستقبل اتلتيكو مدريد نظيره نادي تشيلسي اللندني مساء الثلاثاء على ملعب الفيسينتي كالديرون ضمن ذهاب دور النصف نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي الاسباني اللقاء بعد ان اطاح بمواطنه نادي برشلونة في دور الربع نهائي بعد تعادله في الكامب نو بهدف مقابل هدف قبل ان يسجل لاعب خط الوسط كوكي هدف التأهل في الاياب .

كما يحتل الروخا بلانكوس المركز الاول بفارق اربع نقاط عن الثاني نادي برشلونة بعد فوز الاول على ضيفه نادي إلتش بهدفين مقابل لاشيء ، وتضع جماهير النادي الاسباني على الهداف المتألق دييغو كوستا الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الاسباني .

ويأمل المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني الى متابعة التألق والوصول الى النهائي سعياً للظفر باللقب الاوروبي الثمين ، ومن جهة اخرى يسعى المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو الى تحقيق اللقب الاغلى والاثمن مع ناديه اللندني .

ويأتي تشيلسي الى هذا الدور بعد ازاحته نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بهزيمته في ملعب حديقة الامراء بثلاثة اهداف مقابل هدف قبل ان يعرف الفوز والتأهل في الستامفورد بريدج بالتغلب هدفين مقابل لاشيء .

كما يأتي البلوز من هزيمة قاسية على ارضه وهي الاولى في هذا الموسم بين جماهيره بخسارته امام ساندرلاند بهدفين مقابل هدف وتجمد رصيده عند النقطة 75 بفارق خمس نقاط عن المتصدر ليفربول المنتصر على نوريتش سيتي .

ولن تكون مهمة النادي اللندني سهلة نظراً لقوة الفريق الاسباني على ارضية حيث لم يتعرض الى اي هزيمة امام جماهيره في الدوري الى حتى الان .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-11

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024