• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : الفرق الأسبانية محظوظة مع ويب أكثر من فرق ألمانيا

hihi2-3

أسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الادارة التحكيمية لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء في البيرنابيو إلى الحكم الانجليزي الشهير هاورد ويب الذي أدار نهائي 2011 في البيرنابيو بين بايرن ميونخ وانتر ميلان والذي توج به فريق جوزيه مورينيو في ذاك الوقت بهدفين نظيفين .

وكثيرة هي المباريات التي أدارها ويب تحكيميا للفرق الألمانية والأسبانية وسنعرض لكم في هذا التقرير أرقام الفرق الأسبانية والألمانية مع ويب وتفاصيل المباريات التي أدارها .

وأدار ويب للفرق الأسبانية 18 مباراة فازت فرق أسبانيا في 9 مباريات وتعادلت في 6 مباريات وهزمت في 3 مباريات ، ويعد ريال مدريد أكثر فريق أسباني أدار له مباريات في دوري الأبطال حيث أدار ست مباريات فاز الريال في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة .

وإليكم المباريات التي أدارها للفرق الاسبانية :

 

hihi2-1

أما على مستوى الفرق الألمانية فقد أدار مجموع 17 مباراة فازت فرق ألمانيا في 4 مباريات فقط وخسرت 8 مباريات وتعادلت في 5 مباريات ، ويعد فريق بايرن ميونخ هو أكثر فريق ألماني قاده ويب تحكيميا حيث أدار له سبع مباريات فاز البايرن في مباراتين وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين .

وإليكم تفاصيل مباريات الفرق الألمانية مع ويب :

hihi2-2

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024