• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على بديل تاتا مارتينو للموسم المقبل .!

 عقب النتائج السيئة التي حققها فريق برشلونة خلال الفترة الاخيرة , أصبح من المؤكد لدى الجميع رحيل المدرب تاتا مارتينو في نهاية هذا الموسم , ولكن السؤل المطروح، من سيكون بديل هذا المدرب؟.

جاء الرد في صحيفة سبورت الاسبانية التي  نشرت قائمة ضمت مدربين مثل ارنستو فالفيردي، لويس إنريكي و فيلاس بواس ، كما شملت مدربين أصحاب منهجية مختلفة تماما عن أسلوب لعب برشلونة و هما الالماني يورجن كلوب و الارجنتيني دييجو سيموني, و يبدو أن فكرة حاجة الفريق إلي مدير فني صاحب أسلوب تحفيزي , هي المسيطرة على إدارة الفريق الكتالوني.

في ظل هذه المعطيات، يعد المدرب الالماني كلوب هو اقرب المرشحين لتدريب البارسا خلال الموسم المقبل بسبب النتائج الرائعة الذي حققها مع فريق بروسيا دورتموند، كهزيمته لفريق بايرن ميونخ في البوندسليجا السبت الماضي علي سبيل المثال، كما استطاع الفريق الالماني الفوز على ريال مدريد خلال لقاء العودة و هزيمته بهدفين دون رد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن المدرب الارجنتيني تاتا قد وقع عقدا لموسمين مع البلوجرانا، ولكنه سيكتفي بموسم واحد مع الفريق، و هو ما لن تعترض عليه إدارة الفريق الكتالوني بالطبع, و ذلك بعد أن لحقت بالفريق كل هذه الهزائم.

من المتوقع أن يتم فسخ التعاقد بين الطرفيين بطريقة ودية بسبب رغبة كلا الطرفيين في هذا الامر، حيث يشعر الروساريو بعدم الراحة داخل صفوف البارسا، في حين ترى الادارة الرياضية للفريق أن المدرب لم يحقق الاداء المنتظر مع الفريق خلال موسمه الاول.

شاهد صورة المدرب المتوقع , وشارك برأيك في كل من المدربين ,

hihi2-1

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024