• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ثلاثية هيغواين تقلب تأخر نابولي الى فوز امام لاتسيو

hihi2-1

تمكن نادي نابولي من قلب تأخره الى فوز ثمين على ضيفه نادي لاتسيو بعد تغلبه عليه بأربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم عصر الاحد على ملعب السان باولو ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الايطالي لكرة القدم .

افتتح نسور لاتسيو التسجيل اولاً عبر الجناح البوسني سيناد لوليتش ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 21 وقبل نهاية الشوط الاول تمكن اصحاب الارض من معادلة النتيجة عبر البلجيكي درايس مارتينز بتسديدة جميلة سكنت شباك مرمى الضيوف في الدقيقة 42 .

وفي الشوط الثاني تحصل نابولي على ركلة جزاء طرد على اثرها المدافع الالباني كانا وتمكن الهداف الارجنتيني غونزالو هيغواين من ترجمتها الى الهدف الثاني في الدقيقة 49 .

وعند الدقيقة 67 عاد هيغواين ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصياً بعد تمريرة رائعة من الشاب انسيني تمكن الارجنتيني من مواجهة الحارس ووضع الكرة بيمناه داخل الشباك .

وفي العشر دقائق الاخيرة من المباراة تمكن لاتسيو من تذليل الفارق بتسجيل لاعب خط الوسط النيجيري اونازي الهدف الثاني في الدقيقة 82 .

وعند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عاد هيغواين ليسجل الهدف الرابع والهاتريك الشخصي له في اللقاء بعد ان وضع الكرة من فوق الحارس .

وبهذا الفوز رفع نابولي رصيده الى النقطة 67 في المركز الثالث ، فيما توقف رصيد لاتسيو عند النقطة 48 في المركز السابع .

الهدف الاول لنابولي / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

هدف لاتسيو الاول / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024