• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة يودّع دوري الابطال امام مواطنه اتلتيكو مدريد

FBL-EUR-C1-ATLETICO-BARCELONA

ودع نادي برشلونة مسابقة الابطال بهزيمته خارج الديار امام مواطنه نادي اتلتيكو مدريد بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب فيسينتي كالديرون ضمن اياب دور الربع نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

تمكن الروخا بلانكوس من افتتاح النتيجة مبكراً عبر لاعب خط الوسط الرائع كوكي ببصمه على الهدف لاول في الدقيقة الخامسة بعد جملة رائعة بدأها راؤول غارسيا الذي سدد الكرة في العارضة لتعود الى دافيد فيا الذي ارسل الكرة الى ادريان وبدورها حولها الى الاول الذي اودعها بيسراه داخل المرمى .

وفي الدقيقة 11 كان الاحمر والابيض قريبا جداً من تسجيل الهدف الثاني لو لا القائم الايسر الذي تصدى لكرة دافيد فيا ، وبعد مرور تسع عشرة دقيقة على بداية الشوط عاد مرة اخرى فيا ليهدد مرمى فريقه السابق بتسديدة رائعة على مشارف منطقة الجزاء ولكن تصويبته جاءت في العارضة الافقية للحارس بينتو .

وحاول النادي النادي الكتالوني من شبه فرصة تهدد مرمى اصحاب الضيافة عندما سدد لاعب خط الوسط سيرجو بوسكيتس بتسديدة ولكن تصويبته لم تبد نفعاً في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض .

FBL-EUR-C1-ATLETICO-BARCELONA

وفي الشوط الثاني حاول الفريق الزائر معادلة النتيجة عندما ارسل الظهير الايمن البرازيلي كرة مرفوعة داخل منطقة الجزاء ارسلها لاعب خط الوسط تشافي برأسه لتجاور مرمى الحارس البلجيكي في الدقيقة 59 .

وفي الدقيقة 65 حاول اصحاب الارض مضاعفة النتيجة عندما سدد المهاجم البديل دييغو ريباس كرة جميلة ولكن الحارس بينتو تألق في ابعادها الى ركنية لم تثمر .

وعند الدقيقة 78 ارسل المهاجم التشيلي سانشيز كرة مرفوعة بالمقاس داخل صندوق الاتلتيكو لتجد رأس البرازيلي نيمار الذي حولها نحو القائم الايمن للحارس كوتورا ، لينتهي اللقاء بفوز الاتلتيكو وتأهله الى المربع الذهبي .

هدف اللقاء

شاهد التفاصيل

FBL-EUR-C1-ATLETICO-BARCELONA

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024