• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : انتر يكتفي بالتعادل امام بولونيا

hihi2-1

فرط نادي الانتر بنقطتين بعد تعادله الايجابي امام ضيفه نادي بولونيا بهدفين مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب جوسيبي مياتزا ضمن الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الايطالي لكرة القدم .

افتتح النيراتزوري التسجيل اولاً عبر المهاجم الارجنتيني ماورو ايكاردي ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 6 وبعد مرور نصف ساعة على بداية الشوط الاول تمكن الفريق الزائر من ادارك التعادل عبر لاعب خط الوسط ميشيل بازينزا في الدقيقة 35 .

وفي الشوط الثاني عاد الانتر ليتقدم بالنتيجة مرة اخرى عبر نفس اللاعب ايكاردي بتسجيله الثنائية بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لترتطم بالقائم الايسر وتعانق الشباك في الدقيقة 63 .

وبعد عشر دقائق استطاع بولونيا العودة بالنتيجة بتسجيل لاعب خط الوسط وقائد الفريق اليوناني باناجيتوس كونيه الهدف الثاني ، وكان اصحاب الارض قريبين من تسجيل الهدف الثالث عندما تحصل بالاسيو على ركلة جزاء وهي الاولى للانتر هذا الموسم ولكن المهاجم دييغو ميلتو اهدرها بتألق الحارس كورتشي في الدقيقة 84 .

وبهذا التعادل رفع الانتر رصيده الى النقطة 50 في المركز الخامس ،فيما رفع بولونيا رصيده الى النقطة 27 في المركز السابع عشر .

الهدف الاول للانتر / الهدف الثاني

الهدف الاول لبولونيا / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي  – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024