• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : دييغو كوستا لايعرف طريق الشباك أو الفوز أمام برشلونة

 

hihi2-1

بالرغم من أن البرازيلي الأسباني دييغو كوستا من أبرز الهدافين في الوقت الحالي إلا أنه على مدار مواجهاته بفريق برشلونة لم يتمكن أبدا من تسجيل الأهداف أو حتى تحقيق الانتصارات .

ولقد واجه كوستا برشلونة تسع مرات ولم يسجل أي هدف كما أنه لم يحقق أي انتصار حيث هزم ست مرات وتعادل ثلاث مرات وهذه المواجهات التسع منها 6 مع أتلتيكو ومباراتين مع بلد الوليد ومباراة مع رايو فاليكانو .

وكانت أول مباراة لكوستا ضد برشلونة في بلد الوليد في يناير كانون الثاني عام 2010 ووقتها لعب المباراة كاملة وكانت لديه ثلاث فرص للتسجيل ولكنه لم يسجل وخسر مع فريقه بثلاثية من برشلونةوأيضا في الاياب لم يتمكن من فعل شيء .

والمواجهة الثالثة كانت مع أتلتيكو 19 سبتمبر 2010 ودخل وقتها كبديل ولكنه لم يستطع فعل شيء أمام برشلونة الذي فاز بثنائية لهدف والمواجهة الرابعة كانت بمثابة كابوسا حيث لعبها مع فاليكانو وخسرها بصفر مقابل سبعة .

وفي الموسم الذي تلاه لعب أمام برشلونة مع أتلتيكو مجددا في الذهاب والاياب ولكنه أيضا خرج بحفي حنين ولم يفعل شيئا يذكر ، وفي هذا الموسم لعب ثلاث مباريات منهم مباراتين في كأس السوبر ومباراة في الدوري ولم يتمكن من التسجيل ولم يحقق أيضا فوزه الأول حيث انتهت المباريات الثلاث بالتعادل .. فهل يفعلها كوستا ويشارك اليوم ويسجل في مرمى برشلونة أم أن لبينتو وزملائه رأي آخر ..؟

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024