• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فريق مفاجيء يقدم 40 مليون إسترلينى من أجل شراء أوزيل ويقنعه بتغيير لون قمصانه إلى لون ريال مدريد!

hihi2_22

فى مفاجأة من العيار الثقيل كشفت شبكة смеха  الروسية عن آخر تطورات إحتمالية رحيل النجم الألمانى الدولى مسعود أوزيل من صفوف الأرسنال اللندنى بعد نهاية كأس العالم المقبلة بالبرازيل.

فقط أكدت الشبكة الروسية أن نادى زينيت سانت بيترسبورج الروسى الذى يدربه المدير الفنى البرتغالى فيلاش بواش قرر تقديم عرضا يصل ل40 مليون جنيه إسترلينى للأرسنال من أجل شراء النجم مسعود اوزيل فى الصيف المقبل.

الشبكة الروسية زعمت أن رئيس النادى الروسى ألكسندر ديوكوف إتصل بأوزيل وأخبره بأنه قد يغير لون الفريق الأساسى من اللوت الأزرق للون الأبيض ليكون مثل قميص ريال مدريد الأسبانى من أجل إقناع الدولى الألمانى بالنجيء لروسيا وهى ستكون خطوة مفاجئة للغاية.

hihi2_22

زينيت الروسى يمتلك الكثير من الأموال ويريد أن يقوى الفريق بلاعبين أكثر قوة مثلما تعاقد من قبل من نجوم مثل هالك وإكسيل فيتسيل الذى دفع فيهما 68 مليون جنيه إسترلينى ومع وجود لاعبين مثل أرشافين وكيرشيتو وفى حال إنضمام أوزيل سيصبح الفريق أكثر جاهزية وقوة من أجل إدراك مافسات دورى أبطال أوروبا والتقدم فيها بقوة.

أرسنال قد يوافق على الصفقة من أجل إسترداد الأموال التى دفعها فى أوزيل الذى لم يظهر بمستواه المعتاد منذ شهرين تقريباوقد سجل أوزيل ستة أهداف في 32 مباراة مع ارسنال منذ انضمامه  مقابل 42.5m جنيه استرليني في بداية الموسم.

 

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024