تعرف على غيابات دورتموند الكثيرة و التي ترجح الكفة لريال مدريد!! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تعرف على غيابات دورتموند الكثيرة و التي ترجح الكفة لريال مدريد!!

dortmond

لا يوجد أي تشابه على الإطلاق بين بوروسيا دورتموند الذي قضى على آمال ريال مدريد الموسم الماضي بالوصول إلى النهائي و أقصاه من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا و فريق دورتموند الحالي الذي سيلعب أمام الفريق الأبيض يوم الأربعاء.

من بين أحد عشر الذين شاركوا في ليلة الإطاحة بمدريد بتاريخ 30 أبريل 2013، يغيب تقريبا سبعة لاعبين في التشكيلة الرسمية ليورجن كلوب. و كلهم لاعبون كبار، مميزون و أساسيون في الفريق.

في موسم مصيري على الاطلاق من حيث الإصابات، سيواجه BVB ريال مدريد بدون عموده الفقري. بحيث سيغيب لاعب خط الوسط إلكاي جوندوجان، اللاعب الرئيسي في تحريك الفريق، الظهير الأيسر مارسيل شميلزر، نيفن سوبوتيت واحد من المدافعين الأكثر فعالية، كوبا بلاسكوسكي، و اللاعب المفضل لكلوب في خط الوسط سفين بيندر.

و كأن هذه الإصابات و الغيابات كلها لم تكن كافية لإحباط الفريق الألماني، فقد زاد نزيف الجرح أكثر بغياب روبرت ليفاندوفسكي هو الآخر، وهو الذي كان يعول عليه كثيرا لأنه يعرف الطريق جيدا إلى مرمى مدريد و سبق و أن سجل رباعية تاريخية في مباراة الذهاب في الموسم الماضي.

و لا يجب أن ننسى غياب ماريو جوتزه، الذي انتقل في الصيف الماضي إلى صفوف بايرن ميونيخ بعد أن كان مفتاح الألعاب الهجومية لدى دورتموند.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
12