• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : قمة متوازنة بين تشيلسي و باريس سان جيرمان

hihi2-1

سيكون  متابعي كرة القدم الاوروبية على موعد مع القمة الانجليزية الفرنسية عندما يستقبل نادي تشيلسي ضيفه نادي باريس سان جيرمان مساء الاربعاء على ملعب الستامفورد بريدج ضمن ذهاب دور الربع نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل البلوز اللقاء بعد ان فقد صدارة البريميرليغ لصالح نادي ليفربول بعد هزيمته خارج الديار امام نادي كريستال بالاس بهدف نظيف سجله قائد الفريق جون تيري عن طريق الخطأ .

وتأتي كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينو الى هذا الدور بعد فوزها في دور الستة عشر على نادي غالطة سراي بتعادلها في تركيا بهدف مقابل هدف قبل ان تنتصر عليه في لندن بهدفين مقابل لاشيء في لقاء شهد استقبال حافل للايفواري دورغبا .

وسيعتمد المدرب السابق لكل من الانتر الايطالي وريال مدريد الاسباني على خدمات المتألق البلجيكي ايدين هازارد مع البرازيلي الانيق اوسكار مع خبرة كلا من فرانك لامبارد و جون تيري .

hihi2-2

وفي المقابل يدخل النادي الباريسي اللقاء بعد فوزه السهل في الدور الماضي على نادي ليفركوزن بتغلبه عليه في المانيا بأربعة اهداف مقابل لاشيء قبل ان ينتصر عليه على ملعب حديقة الامراء بهدفين مقابل هدف .

وتضع جماهير النادي الباريسية امالها على الهداف السويدي زلاتان ابراهيموفتيش برفقة الاوروغوياني ايدنسون كافاني مع تحركات الارجنتيني ازيكويل لافيتزي .

وتأتي كتيبة المدرب لوران بلان بعد الفوز الصعب خارج الديار على نادي نيس بهدف مقابل لاشيء وبه عزّز صدارة الدوري ووسع الفارق مع ملاحقه نادي موناكو الى ثلاث عشرة نقطة بعد سقوط الاخير امام سانت ايتيان .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024