• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يقابل وصيف اوروبا دروتموند لرد الثأر

hihi2-1

يسعى نادي ريال مدريد الاسباني الى رد الاعتبار والاخذ بالثأر عندما يستقبل ضيفه نادي بروسيا دورتموند الالماني مساء الاربعاء على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن ذهاب الدور الثمانية من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي الملكي اللقاء بعد ان تخطى حاجز نادي شالكة الالماني الاخر بفوزه السهل خارج الديار بستة اهداف مقابل هدف يتيم قبل ان يجهز عليه في ارض الملوك بثلاثة اهداف مقابل هدف .

وتأتي كتيبة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي بعد فقد صدارة الدوري بهزيمته  امام برشلونة بأربعة اهداف مقابل ثلاثة قبل ان ينهزم في اقليم الاندلس امام نادي اشبيلية بهدفين مقابل هدف ليتراجع الى المركز الثالث .

كما يأمل جمهور النادي الملكي في اخذ الثأر من الاقصاء الذي تلقاه فريقه في الموسم الماضي عندما خرج من دور نصف النهائي بهزيمته بأربعة اهداف مقابل هدف في المانيا بفضل رباعية المهاجم الرائع البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي الذي سيغيب عن هذه المواجهة بداعي الايقاف ، ولكن فوز النادي الاسباني في الاياب بهدفين مقابل لاشيء لم يشفع له في التأهل بفضل فارق الاهداف التي صبت لصالح كتيبة المدرب المحنك كلوب .

FC Schalke 04 v Real Madrid CF - UEFA Champions League Round of 16

وفي المقابل يدخل النادي الزائر اللقاء بعد تخطيه نادي زينيت سان بطرسبورغ الروسي بفوزه عليه في موسكو بأربعة اهداف مقابل هدفين قبل ان ينهزم امام جماهيره بهدفين مقابل هدف .

ويأتي وصيف اوروبا في النسخة الماضية بعد فوز الثمين في الجولة الماضية من البوندسليغا على مضيفه نادي شتوتغارت بثلاثة اهداف مقابل هدفين بفضل هاتريك النجم الشاب ماركو رويس الذي سيعتمد عليه المدرب كلوب في غياب البولندي كما سيضع ثقله على الارميني مختريان بالاضافة الى الغابوبي اوباميانغ مع تمريرات التركي نوري شاهين .

يمان السلطي  – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024