• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خماسية الزمالك تمزق شباك نكانا الزامبي

hihi2-1

 

اكتسح الزمالك ضيفه نكانا الزامبي بخمسة أهداف دون رد وتأهل الفريق الأبيض بجدارة لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا ليصبح الممثل الوحيد لمصر بالبطولة القارية بعد خروج الأهلي أمس.

وفي الدقيقة التاسعة تقدم محمد إبراهيم داخل منطقة الجزاء وواجه المرمى قبل أن يسدد برعونة فوق العارضة ليهدر فرصة التقدم، التي جاءت مع الدقيقة 20 بأقدام أحمد توفيق الذي استلم تمريرة من مؤمن زكريا وسدد في أعلي الشبك محرزاً أول أهداف الفريق الأبيض.

وواصل الزمالك سيطرته على المباراة ليحصل على ركلة حرة نفذها مؤمن زكريا ببراعة ليضيف منها الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 34، قبل أن ينتهي الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 47 أضاف عمر جابر الهدف الثالث للزمالك وفي الدقيقة 58 عوّض حازم إمام كرته التي ردتها العارضة في الشوط الأول، وسجل الهدف الرابع للزمالك، قبل أن يدخل أحمد جعفر بديلاً ليضع بصمته ويتمم الخماسية للفريق الأبيض في الدقيقة 69 ليؤكد جدارة الزمالك ببلوغ دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تجري قرعة دور الثمانية لدوري الأبطال وكذلك دور الـ 16 للكونفدرالية في الأول من أبريل المقبل بمقر الإتحاد الأفريقي بالقاهرة.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024