• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو يثير الجدل مجددا : اذا فاز اليوفي بالدوري الاوروبي فهذا لايعتبر نجاحا ..!

hihi2-1

يبدو أن اثارة الجدل بالنسبة للبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي مثل أهمية شرب الماء بالنسبة لأي انسان ، فلا يمر أسبوعا دون أن يطلق مورينيو تصريحات يثير فيها الجدل .

وقد تحدث مورينيو مؤخرا عن يوفنتوس وامكانية فوزه بالدوري الاوروبي وأشار إلى أنه في حال فاز اليوفي باللقب فإن هذا لايعتبر نجاحا كما طالب بعدم تأهل أصحاب المراكز الثلاثة في دور المجموعات بدوري الابطال إلى الدوري الاوروبي .

وقال مورينيو ” لقد بنى اليوفنتوس فريقا من أجل دوري أبطال أوروبا ، لذلك لن يكون نجاحا كبيرا اذا فازوا بمسابقة أقل ( اشارة إلى الدوري الأوروبي ) ” .

وأضاف : ” في العام الماضي ، لم يقدم تشيلسي موسما جيدا وعانى من مشاكل في التأهل من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا و ترك المنافسة ثم فاز بـ الدوري الأوروبي مع فريق بني ل أغراض أخرى. ” .

وتابع  ” أنا أعارض أن ينتقل أي ناد يلعب في دوري ابطال اوروبا  إلى الدوري الاوروبي ، فهناك أندية مثل يوفنتوس بنيت من أجل دوري ابطال اوروبا، وكذلك بورتو ، بنفيكا ، لذلك إذا وصل اليوفنتوس لنهائي الدوري الاوروبي وفاز باللقب فهذا لا يمكن أن يكون نجاحا حقيقيا بالنسبة لي ، لأن هذا الفريق بني لدوري ابطال اوروبا ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024