• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل لقاء بروسيا سيكون الضربة القاضية للسيد كارلو انشلوتي ..؟!

hihi2-1001

منذ ان بدأ العام الجديد 2014 وريال مدريد لا يقهر بل التهم كل الفرق بنتائج كبيرة جدا وسجل لاعبوه افضل نسبة تهديف خلال هذا الموسم ، حتى جاء لقاء اتلتكو مدريد وبدا الفريق يترنح ويعود للدوامة من جديد .
مباراة انشلوتي امام برشلونة كشفت للجماهير امر مهم جدا وهو ان الفريق لم يستطيع ان يجاري الفرق المنافسة له في الصدارة فخلال 4 جولات لم يحصل إلا على نقطة وحيدة من اصل 12 نقطة وهذا رقم سيء جدا وسينعكس على الفريق عندما يواجه كبار اوروبا في الجولات القادمة .
بروسيا في البرنابيو هذا الاسبوع سيكون ناقصا ويفتقد الكثير من الاسماء بل ان الفريق جاهز لكي يخرج بنتيجة كبيرة في مرماه ، ولكن بالرغم من هذه التوقعات الا ان بروسيا لدية مدرب محنك وقوي جدا يستطيع ان يخرج بأخف الاضرار من البرنابيو وفي المانيا ربما يوجه الضربة القاضية لانشلوتي ، الذي كان يتحدث قبل اسبوعين بأنه انتهى من بناء المنزل والآن فقط يتبقى عليه اضافة الزينة ..! ولكن ما حدث العكس فالجماهير انصدمت من هذه ” الزينة ” التي نتج عنها خسارتين متتالية ومذلة فضحت هذا المدرب وكشفت بأنه غير قادر على الصمود .
فهل سيغادر انشلوتي دوري الابطال من هذه المرحلة ام ان الفريق قادر على مجارات بروسيا والفرق التي سيلاقيها في دور الأربعة ..؟! ، ولو افترضنا تأهل كل من بايرن ميونخ و تشلسي و برشلونة هل الريال قادر على اخراج احد هذه الاندية من الاربعة ..؟!

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024