• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : رونالدو الوجه الجديد لإعلان شركة طيران الإمارات في مونديال البرازيل

ronaldo y pele

شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في في حدث الدعاية لشركة طيران الإمارات، أحد رعاة ريال مدريد الأساسيين. ركز الإعلان على نهائيات كأس العالم المقبلة في البرازيل. و أبدى رونالدو عن مدى سعادته بتصوير الإعلان و قال أن تصويره مع أسطورة مثل بيليه كان رائعا.

تحدث رونالدو عن حلمه بالبداية للالتحاق بمنتخب بلاده: “عندما كنت طفلا، كنت أحب أرقام لاعبي المنتخب و أردت أن أكون مثلهم. كان هدفي دائما أن ألعب مع المنتخب، مع لاعبين مثل فيغو. و في سن الـ18 تحقق حلمي و لعبت لأول مرة مع المنتخب”.

دعا البرتغالي الناس إلى مطاردة أحلامهم تماما كما فعل هو: “يجب على الناس أن تتبع أحلامها، وهذا ما أقوله للأطفال الذين يريدون أن يصبحوا لاعبي كرة القدم. إنه شيء عظيم و لكنه صعب، عليك أن تكون دائما تحت الضغط. و تعمل بكل جدية”.

وعن حلمه في المونديال، قال كريستيانو: “نحن لسنا مرشحين في المونديال و هذا شيء جيد. لن يكون هناك ضغط علينا، أنا واثق من أننا نتواجد في مجموعة صعبة لكننا سوف نمضي خطوة بخطوة، مباراة بمباراة. ستكون المباراة الأولى صعبة ضد ألمانيا و سنرى ما سيحدث”.

و اختتم قائلاً: “بالنظر إلى جميع المباريات، إنها مسابقة رائعة. أود أن أرى البرازيل و اسبانيا لأنه لدي العديد من الأصدقاء هناك”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024