• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد فى خطر من شبح غياب رونالدو حتى نهاية الموسم!

hihi2_21

فجرت صحيفة الماركا المدريدية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت أن كريستيانو رونالدو ليس فى أفضل حالاته البدنية فى هذه الفترة حيث عادت إليه المشاكل الصحية فى وتر الركبة بعد إصابته أمام شالكة الألمانى فى دورى أبطال أوروبا.

الماركا أكدت أن اللاعب تعرض للإصابة القديمة التى تعرض لها الموسم الماضى ولكنه أصر على المشاركة فى مباريات ريال مدريد الماضية وبالتالى أدى هذا لظهوره بمستوى متراجع أمام برشلونة وإشبيلية التى تعرض فيهما ريال مدريد للخسارة أمام برشلونة ثم إشبيلية على التوالى ليتراجع الفريق للمركز الثالث فى الليجا بفارق 3 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

ريال مدريد يخشى من أن تتزايد القرحة على ركبة الدون اليسرى مما قد يجعله يطالب بالراحه حتى نهاية الموسم من أجل أن يكون مستعدا للمشاركة فى كأس العالم المقبلة بالبرازيل لأن رونالدو بالتأكيد سيخشى أن تتزايد الآلام عليه ولايستطيع المشاركة فى كأس العالم المقبلة بالبرازيل إذا تطورت حالته الصحية للأسوأ.

رونالدو حاليا كل يوم يخضع للعلاج البدنى مع اخصائى العلاج الطبيعى حيث ان ريال مدريد يرغب فى أن يستعيد رونالدو لياقته قبل دخول ريال مدريد فى معترك نهاية الموسم  فى الليجا ودورى أبطال أوروبا وكأس الملك وإذا لم تستقر حالة رونالدو الصحية فقد يفقد ريال مدريد فرصه الكاملة فى المنافسة على الثلاثية التى يطمع بها جمهور الفريق الملكى.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024